إلهي

 
 
.
.
 
 
هذا قلب ـي يا الله
أرفعه بين راحتيّ
نحو سمائك الـ أصفى
فـ خذه
ثم أعده إلي
خالٍّ من كدمات المنحدر القاسي
صالح ـاً لـ الحب/العطاء/الشكر/الابتسام/الفرح/الاحساس بـ الأمان
نقي ـاً كـ عين مؤمن الـ يتيم
هذه أنا
سـارة .. أَمَتُكَ
التي تحتاج رحمة إلهية تربت على كتف ـها الـ أيسر
متعبة يا ربي
وأؤمن بـ أن الشكوى لـ غيرك مذلة
وما عادت روحي تحتمل مذلة أخرى
لـ ذلك صمت
ن ..،وضحكت بـ جنون صاحبني في مراهقتي
وأغلقت هاتف ـي كي لا أستسلم
وأبعث لـ سمية
" مخنوقة "
فـ تلك الكلمة تدفعها إلى حشري في زاوية
حتى أعترف
ولا طاقة لي على الاعتراف
أخاف من سقوط يكسرني
وصرخة تمزق ـني
جئت إليك مغمضة العينين
فقيرة القوة
لا أحتاج سواك
ولا أريد سوى قربك
فأروي روحي العطشى
واغفر لي
واجبر كسري
اجبر كسري
اجبر كسري
 
 
 
 
7 thoughts on “إلهي

  1. رَجَوْتُكَ إلهي أن تَلْتطفَ بهـــــــــآآ وتَفْتحَ لهــا أبواب فرجك ‘‘

  2. ربي يستجيب لما تحبينامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

  3. عندما يقترب القب بصدقينال كل مايتمنىهو قريب أقرب من حبل الوريد((إلهي هب لي قلباً يدنيه منك شوقه)) إلهي هب لي كمال الإنقطاع إليك وأنر ابصار قلوبنا بضياء نظرها إليك حتى تخرق أبصار القلوب حجب النور فتصل إلى معدن العظمة وتصير أإرواحنا معلقة بعز قدسكمناجاتك رائعة بحقموفقة

Leave a Reply

